اعلان

ريال مدريد يسافر إلى السعودية لمواجهة أتلتيكو مدريد فى السوبر الإسباني

ريال مدريد وسبورتنج براجا
ريال مدريد وسبورتنج براجا

تغادر بعثة فريق ريال مدريد إلى المملكة العربية السعودية غدًا، الإثنين، لمواجهة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2023.

ريال مدريد يسافر إلى السعودية لمواجهة أتلتيكو مدريد فى السوبر الإسباني

وتقام بطولة كأس السوبر الإسباني من الدور نصف النهائي، حيث يواجه الريال نظيره أتلتيكو يوم 10 يناير، فيما يلعب برشلونة مع أوساسونا يوم 11 من الشهر نفسه، على أن تقام مباراة النهائي يوم 14 يناير الجاري.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بعثة الريال توجه إلى مدينة الرياض بالسعودية غدًا الاثنين، لمواجهة الأتليتي في الديربي المرتقب بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب "الأول بارك".

وأضافت أن بعثة الريال المتجهة إلى الرياض للمشاركة في السوبر، ستشهد على تواجد الفرنسي إدواردو كامافينجا رغم الإصابة الطفيفة التي تعرض لها أمام أراندينا في دور الـ 32 بكأس ملك إسبانيا.

وأراح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، السباعي فينيسيوس جونيور وتوني كروس وجود بيلينجهام ولوكا مودريتش وتشواميني وكارفخال ولونين أمام أراندينا بمواجهة الكأس أمس، إستعدادًا لمواجهة الأتليتي في السوبر الإسباني.

وكان ريال مدريد قد تغلب على أراندينا بنتيجة 3-1 في دور الـ 32 ببطولة كأس ملك إسبانيا أمس السبت، ويتأهل للدور ثمن النهائي.

وقد يواجه الريال قرعة صعبة في دور الـ 16 بكأس الملك، حيث من المتوقع أن يواجه أي من أتلتيكو مدريد، خيتافي، جيرونا، رايو فاليكانو، وديبورتيفو ألافيس على الترتيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك