اعلان

جوارديولا: دي بروين لا يستطيع اللعب 90 دقيقة

جواديولا ودي بروين
جواديولا ودي بروين

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن المشاركة الأولى للبلجيكي الدولي كيفين دي بروين رفقة الفريق بعد غياب دام لـ مدة 5 أشهر بسبب الإصابة، بعد فوز فريقه أمام فريق هدرسفيلد في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستطاع فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره فريق هدرسفيلد، في إطار ذهاب الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمن بينهما على أرضية ستاد الاتحاد.

جوارديولا: دي بروين لا يستطيع اللعب 90 دقيقة

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية قبل قليل: أنا متأكد من أن كيفن دي بروين شعر بمدى حب الناس له، هذا الاحترام المتبادل سيبقى إلى الأبد.

جواديولا ودي بروينجواديولا ودي بروين

ووصل المدرب الإسباني: كيفين دي بروين لا يستطيع اللعب 90 دقيقة حاليًا، الخطة هي الحصول على المزيد من الدقائق خطوة بخطوة، وجود كيفن يساعدنا على الفوز بالمباريات، هناك عدد قليل من اللاعبين مثله في العالم.

وأضاف جوارديولا: دي بروين لديه ذلك النوع من الجودة الخاصة، وهو يعرف أني لا أريد الضغط عليه للعودة بسرعة، نحن نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة.

وعن أوسكار بوب، قال بيب: في الشوط الأول كان حذرًا بعض الشيء لأنه كان من الصعب العثور على مساحات، ولكن في الشوط الثاني كان يمثّل تهديدًا كبيرًا، فهو دائمًا يلعب بشكل جيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً