اعلان

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ويجان فى كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي ومانشستر يونايتد
تشيلسي ومانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ويجان، حيث يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على ويجان أتلتيك مساء اليوم، الإثنين، في إطار مواجهات الدور الثالث دور الـ 64 من منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ويجان

ويستقبل ملعب دي دبليو مباراة ويجان أتلتيك ضد مانشستر يونايتد فى العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخشي مانشستر يونايتد مفاجآت الكأس، ويسعى لمحاولة الفوز وخطف بطاقة العبور إلى الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما يرغب مان يونايتد في مصالحة جماهيره، عقب الخسارة من نوتينجهام فورست في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يتسلح فريق ويجان بالملعب والجمهور ويسعي إلي تحقيق المفاجأة والفوز واقتناص بطاقة العبور إلى الدور القادم دور 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الهولندي إيريك تين هاج مباراة ويجان بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: شاو - دالوت - فاران - ايفانز.

خط الوسط: حنبعل المجبري - فيرنانديز - بليستري.

الهجوم: مارسيال - جارناتشو - راشفورد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٣١ نقطة.

بينما يتواجد ويجان أتلتيك في المركز الثامن عشر في ترتيب دورى الدرجة الأولى الإنجليزية برصيد 27 نقطة.

ومنذ خسارة مانشستر يونايتد المفاجئة بنتيجة 1-0 على ملعبه أمام ليدز يونايتد فريق الدرجة الثالثة في كاس الاتحاد الإنجليزي عام 2010، لعب الشياطين 20 مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فرق من درجات أقل من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفشل في تحقيق الفوز مرتين فقط.

وجاء أحد التعادلات، 0-0 في الجولة الرابعة أمام كامبريدج يونايتد في عام 2015 - أعقبه الفوز في مباراة الإعادة، مما يعني أن ميدلسبره هو الفريق الوحيد من خارج الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حقق الفوز علي مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة حيث جاءت تلك الهزيمة بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 على ملعب أولد ترافورد في فبراير 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً