اعلان

بث مباشر حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد

بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد
بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة اليد حول العالم، عن حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا في مصر، وتقام البطولة على الأراضي المصرية.

حفل افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد بث مباشر

من المقرر أن تنطلق حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بحضور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين ومسئولو الاتحاد الأفريقى ومندوبو الدول المشاركة.

وذلك بعد تأجيل انطلاق حفل البطولة والذي كان من المقرر أن ينطلق في السادسة مساءً.

ويستمر حفل الافتتاح من 18 إلى 20 دقيقة، ويشمل فقرات مميزة ويعتمد على الموسيقى مع الإيقاع الإفريقي والليزر والإعلام والأضواء، وبعض التفاصيل التي تعكس قيمة وفخامة مصر.

وحرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الاطمئنان على كافة الأمور مساء أمس الثلاثاء، وذلك قبل الافتتاح، لاسيما أن بطل البطولة سيتأهل إلى أوليمبياد باريس 2024.

مصر ضد غينيا في أمم إفريقيا لكرة اليد

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الغيني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بأولى مباريات دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

ويسعي منتخب مصر للتتويج بالنجمة الإفريقية التاسعة في تاريخه في ظل الفوز برصيد 8 ألقاب، أعوام 1991،1992،2000،2004،2008 ،2016،2020 ،2022، فيما حصد منتخب مصر مركز الوصيف 6 مرات من قبل، والمركز الثالث مثلها، حيث شارك الفراعنة في 23 نسخة مسبقا ولم تشارك مصر في أول نسختين أعوام

القنوات الناقلة لبطولة الأمم الإفريقية لليد

كشفت شبكة قنوات أون تايم سبورتس إذاعة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 حتى 27 يناير الحالي، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

تردد القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد 2024

يمكنك مشاهدة قنوات أون تايم سبورتس عبر القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، لمتابعة مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا لليد للمنتخبات.

كما يقدم لكم موقع «أهل مصر» رابط بث مباشر لحفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد

قائمة منتخب مصر لليد المشاركة في الأمم الإفريقية

تضم كل من كريم هنداوي ومحمد على ومحمد عصام الطيار لحراسة المرمي ومعهم أحمد هشام سيسا ومازن رضا وعلي زين وعبدالرحمن فيصل وحسن قداح وأحمد خيري ويحيي الدرع وسيف الدرع ويحيي خالد ومهاب سعيد ومحسن رمضان ومحمد سند وأكرم يسري وابراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم وأحمد عادل وخالد وليد.وأسفرت القرعة عن وقوع مصر في المجموعة الثانية التي تضم معها غينيا والكاميرون والكونغو برازافيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج