اعلان

حامي العرين ودرع الأمان | الأهلي يدعم الشناوي بعد إصابته مع منتخب مصر

الشناوي
الشناوي

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على دعم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقعلة الحمراء ومنتخب مصر، وذلك بعد إصابته خلال مشاركته مع الفراعنة في أمم إفريقيا 2023.

الأهلي للشناوي بعد إصابته

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' حامي العرين ودرع الأمان'

وأضاف: 'تمنياتنا بالشفاء العاجل لقائد فريقنا سوبر شنو'.

اتحاد الكرة يعلن سفر الشناوي إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية

يسافر مساء اليوم الثلاثاء، محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى احد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.

وأكد اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، التنسيق مع الأهلي لسفر محمد الشناوي اليوم إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم إفريقيا ، بسبب الإصابة بخلع في الكتف.

الشناوي خارج بطولة أمم إفريقيا بعد إصابته

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر وكاب فيردي، في كأس الامم الإفريقية 2023.

واثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر ،بخلع فى الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستكمل بيان اتحاد الكرة أنه قد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب.

واختتم اتحاد الكرة بيانه بتمني الشفاء العاجل لمحمد الشناوي.

وتواصل الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله مع بنظيره في الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا خلال الساعات الماضية للإطمئنان على حالة الشناوي.

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية 2023، بعدما جاء وصيفًا في جدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم كل من كاب فيردي وغانا وموزمبيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج