اعلان

بصلاحيات كاملة| جوميز يحدد الراحلين عن الزمالك بنهاية الموسم

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

منح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الصلاحيات الكاملة للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء، في تحديد الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم.

جوميز يمنح فرصة لجميع لاعبي الزمالك

وكشف مصدر من داخل الزمالك، أن حسين لبيب رئيس النادي قرر منح الصلاحيات الكاملة، للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، في تحديد قائمة الراحلين عن صفوف الفريق دون تدخل أحد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح المصدر ذاته، أن جوميز أبلغ إدارة الزمالك، بأنه سينتظر لرؤية أداء اللاعبين خلال الفترة المقبلة، قبل تحديد أي قرار.

وأشار المصدر أن جوميز أبلغ جميع لاعبي الزمالك، بأن الكل له الفرصة خلال الفترة المقبلة، وعليهم اثبات أنفسهم للاعتماد عليهم.

الزمالك يستعد لخوض وديتين بفرمان جوميز

وفي ذات السياق، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض مباراتين وديتين غداً الخميس، أمام فريقي 2003 و2005، للوقوف على المستويات الفنية للاعبين خلال فترة توقف الدوري.

وأخطر الجهاز الفني لاعبيه بخوض مباراتين أمام فريقي 2003 و2005 على ملعب النادي، وستقام المباراة الأولى في العاشرة والنصف صباحاً، في حين ستقام الودية الثانية في الثانية عشر والنصف ظهراً.

وفضل البرتغالي جوميز، مواجهة فرق الشباب ودياً، لمشاهدة جميع لاعبيه والوقوف على مستوياتهم الفنية، بالإضافة لمتابعة العناصر المميزة بفرق الشباب.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج