اعلان

غياب 8 لاعبين من المصري البورسعيدي استعدادًا لمواجهة الجونة بدوري النيل

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أعلن النادي المصري بقيادة مدربه علي ماهر، عن غياب نحو 8 لاعبين من صفوف الفريق البورسعيدي، في إطار المباراة التي ستجمع الفريق بمنافسه فريق الجونة، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري النيل 2023 - 2024.

ومن المقرر أن يخوض الفريقان للمباراة في تمام الرابعة عصرغدًا الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب.

وخاص زعيم الثغر اخر تدريباته، أمس الأحد، استعدادًا لعودة الدوري من جديد، حيث يستهل دوري النيل مبارياته بالجولة الـ 12، بداية من غدًا الثلاثاء 13 فبراير، حتى الخميس 15 فبراير.

المصري البورسعيديالمصري البورسعيدي

المصري البورسعيديالمصري البورسعيدي

غيابات المصري البورسعيدي

ويغيب اللاعب عمرو سعداوي بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بكأس الرابطة، فيما انضم إلى قائمة المصابين كل من حسن علي لإصابته بكدمة في الركبة، وزميله اسلام عطية الذي يعاني من شد بالعضلة الضامة.

بالإضافة إلى الحارس محمد شحاته والمصاب بشرخ في عظام اصبع اليد، فيما يواصل فخر الدين بن يوسف برنامجه التأهيلي بعد إصابته بشد في سمانة القدم.

والأمر ذاته للثلاثي ايزي ايميكا ومحمد دبش وعبد الرحيم دغموم الذين يواصلون برنامجهم التأهيلي لعلاج الأول من تمزق جزئي في الرباط الداخلي للركبة ، والثاني من جزع في أربطة الركبة.

فيما أصيب الثالث بقطع في الرباط الصليبي قبل نحو ستة أشهر، حيث أجرى العملية الجراحية وقطع شوطًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)