اعلان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي تمهيدا لضمه في الصيف (خاص)

رمضان صبحي
رمضان صبحي

جدد مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاوضات ضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي سابقًا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

رمضان صبحي يقترب من الزمالك

وكشف مصدر مطلع من داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ 'أهل مصر' أن هناك تواصل بالفعل خلال الأيام الحالية لضم رمضان صبحي.

وأكد المصدر أن رمضان صبحي عقد جلسة مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، للحديث عن تفاصيل عرض انضمامه للقلعة البيضاء.

وأوضح المصدر أن رمضان موافق بالفعل على الانتقال للزمالك في الصيف المقبل، خاصة أن العرض المقدم له يتضمن حصوله على 35 مليون جنيه راتبًا.

وأكمل المصدر نقطة الخلاف وما يعطل المفاوضات هو أن الزمالك يريد ضم صبحي لمدة 5 سنوات بينما الأخير يريد التوقيع على 3 سنوات فقط.

وأتم المصدر، أن حسين لبيب رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك قرر غاضب من حسين السيد عضو مجلس الإدارة، وقرر تقليل ظهوره إعلاميًا خلال الفترة المقبلة، مشيرًا أن السبب هو حديثه عن مفاوضات رمضان صبحي مع الزمالك.

طبيب الزمالك: محمود الونش أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح

ومن جانب آخر، أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود حمدي 'الونش' مدافع الأبيض أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأشار محمد أسامة إلى أن الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة للاعب قام بعمل منظار تشخيصي للإصابة، وبناءً عليه تقرر إجراء عملية بإعادة بناء الرباط الصليبي.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن العملية التي أجراها 'الونش' تمت بنجاح، وحالة اللاعب جيدة.

وقال محمد أسامة إن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقا للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً