اعلان

ربيع ياسين: حسام حسن لديه كل مقومات النجاح ويستحق فرصة تدريب منتخب مصر

حسام حسن
حسام حسن

علق ربيع ياسين، نجم مصر والأهلي، على تولي حسام حسن منصب المدير الفني لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، بعد الاخفاق الأخير في بطولة أمم إفريقيا، وخروج الفراعنة من دور الـ16 بالبطولة الإفريقية.

ربيع ياسين حسام حسن يعلم قيمة منتخب مصر

وقال ربيع ياسين عبر برنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: 'اتحاد الكرة أعطى فرصة أخر سنوات لمدربين مصريين وأجانب، حسام حسن إسم كبير جدًا ولديه تجارب كثيرة وتولى تدريب أندية كثيرة ولدية خبرات ونجم كبير ويعلم قيمة المنتخب، يجب أن يأخذ فرصته مع هذا الجيل الرائع، لديه كل مقومات النجاح.

أضاف: 'دوره كبير في عودة الثقافة والعقلية والشخصية الفنية لمنتخب مصر الكبيرة، نريد منه تقديم كرة قدم حقيقية مع المهارة والنظام'.

أوضح: 'سنتأهل إلى كأس العالم بعد نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم الجديد بزيادة عدد مقاعد إفريقيا'.

حسام حسن يحضر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

كان أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، صباح الجمعة الماضية، سفر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى السعودية لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وذكر اتحاد الكرة، في بيان رسمي، أن حسام حسن سيسافر إلى السعودية خلال الأيام المقبلة من أجل حضور مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، رفقة جهازه المعاون في منتخب مصر.

حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

وتولى حسام حسن مسئولية تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم خلفًا لـ البرتغالي روي فيتوريا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024، على ملعب الأول بارك بالسعودية، في نهائي كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً