اعلان

طرد نجله من «زد».. ميدو يكشف حقيقة الخلاف الشخصي مع المدير الفني لاتحاد الكرة

علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة
علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن علاء نبيل، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم لم يكن له علاقة بمغادرة نجله لنادي زد.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لا يتعلمون من أخطائهم، والبعض يقوم بشخصنة الأمور'.

وأضاف: 'علاء نبيل لم يكن له علاقة بمغادرة نجلي لنادي زد، أنا من طلبت أن يغادر نجلي نادي زد من أجل اللعب أساسيًا في نادي آخر'.

أحمد حسام ميدوأحمد حسام ميدو

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: 'علاقتي بعلاء نبيل جيدة، وأكن له كل الاحترام والتقدير، وما أقوله عن عدم حصوله على الرخصة برو، هو لصالح اتحاد الكرة'.

وكان قد هاجم الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب قرار تعيين علاء نبيل مديرًا فنيًا للجبلاية.

وكتب 'ميدو'، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات 'إكس': «رئيس اتحاد الكورة جمال علام راجل كذاب للاسف عيب أن حد في سنه يكون كذاب وجاهل بالقوانين..بيقول ان علاء نبيل معاه الشهادات اللازمة لشغل منصب المدير الفني لاتحاد الكورة..لو راجل يطلع شهادات علاء نبيل».

وأكد نجم الزمالك السابق:« الاتحاد الدولي مشترط ان المدير الفني لاي اتحاد يكون معاه شهادة البرو..لو رجاله انشروا الشهادة دي على الموقع الرسمي للاتحاد وانا هروح اتحاد الكورة أبوس دماغ علاء نبيل قدام الناس كلها..كفاية جهل بقى وكذب على الناس واعملوا مرة واحدة حاجة صح في حياتكم»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً