اعلان

المصري في مواجهة صعبة أمام بلدية المحلة بدوري النيل

المصري
المصري

يستضيف المصري البورسعيدى نظيره بلدية المحلة فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري في مواجهة صعبة للفريقين.

وتعادل المصري البورسعيدى امام فريق الجونة بهدفين لكلًا منهما، في الجولة السابقة للمسابقة، فيما فاز بلدية المحلة على مودرن فيوتشر بهدف دون رد في نفس الجولة.

المصري X بلدية المحلة

ويحتل المصري البورسعيدى المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 13 هدفاً وتلقت شباكه 16، فيما يحتل بلدية المحلة المركز الثانى عشر برصيد 13 نقطة بعدما لعب 11 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 13 هدفاً وتلقت شباكه 18.

ومن جانبه شدد علي ماهر، المدير الفني للبورسعيدى، على لاعبيه رفضه فكرة نزيف النقاط بعد التعادل بالجولة الأخيرة مطالباً باستعادة العروض القوية والانتصارات للتقدم في سباق مراكز المسابقة وإقتحام المربع الذهبى، في المقابل طالب أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لبلدية المحلة لاعبيه باستمرار نغمة الانتصارات للتقدم في سباق مراكز المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج