اعلان

راتب شيكابالا مع الزمالك بعد تجديد عقده.. موافقة بالإجماع

شيكابالا
شيكابالا

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، قام بتجديد عقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين قادمين بشكل رسمي.

25 مليون جنيه في الموسم الواحد لـ شيكابالا

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج 'البريمو' على قناة 'تن': 'محمود شيكابالا قام بالتوقيع على عقده الجديد مع نادي الزمالك لمدة موسمين قادمين بشكل رسمي على أن يحصل على 25 مليون جنيه في الموسم الواحد'.

وتابع: 'إدارة نادي الزمالك تشعر بأهمية دور شيكابالا كقائد للفريق داخل وخارج الملعب؛ لذلك جاء التجديد له بإجماع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك '.

شيكابالاشيكابالا

تجديد عقد شيكابالا

تم توقيع العقود في جلسة حضرها حسين لبيب رئيس النادي وحسين السيد عضو مجلس الإدارة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، نشر شيكابالا قائلاً: 'أتشرف بتجديد تعاقدي مع نادي الزمالك، بيتي الأول والأخير، الذي يعتبر أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، العقد الملتزم بيننا هو عقد أزلي، يربطنا العهد والولاء لبعضنا البعض'.

شيكابالا: أشكر جماهير الزمالك الرائعة التي دعمتني طوال مسيرتي

وأضاف: 'أود أن أشكر جماهير الزمالك الرائعة التي دعمتني طوال مسيرتي، وأشكر مجلس إدارة النادي على ثقتهم المتجددة، أتمنى لهم التوفيق في إعادة الناديين الحبيبين إلى منصات التتويج، كما وعدنا بذلك على مر التاريخ، عاش الزمالك وجمهوره'.

وقد نشر شيكابالا صورًا له مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، وحسين السيد، المشرف على الكرة بالنادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج