اعلان

رابطة الأندية المصرية تفرض 3 عقوبات على فيوتشر عقب مباراة سموحة

رابطة الأندية
رابطة الأندية

فرضت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، 3 عقوبات على نادي فيوتشر، إثر المباراة التي جمعت الفريق بمنافسه فريق سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2023 - 2024.

وتعادل مودرن فيوتشر أمام سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الـ14 من مسابقة دوري النيل.

3 عقوبات على نادي فيوتشر

وتتلخص العقوبات التي فرضتها رابطة الأندية المصرية بناء على تقرير حكم ومراقب مباراة، جاء أبرزها ما يلي:

أولا: إيقاف اللاعب محمود رزق مباراة واحدة للطرد لمنع فرصة محققة.

ثانيًا: إيقاف محمد صديق مدرب الفريق وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيها تسدد لخزينة رابطة الأندية بمعرفة النادي خلال أسبوعين من تاریخ توقيع الغرامة.

وفي حال لم تسدد خلال الموعد المحدد يعتبر موقوفا لحين السداد - وذلك لما بدر منه مع مراقب المباراة من سلوك الغير رياضي.

ثالثًا: توقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 25 ألف جنيه يتم سدادها خلال أسبوعين من تاريخ توقيع العقوبة، وإذا لم تسدد خلال الموعد المحدد تضاعف الغرامة وإذا لم يسدد النادى بعد مرور شهر تُنقل مبارياته خارج ملعبه لحين السداد، وذلك لقيام هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر بدخول الممر الخاص بغرف الحكام بعد المباراة للاعتراض على حكام المباراة.

عقوبات رابطة الأندية المصريةعقوبات رابطة الأندية المصريةوفي الجانب المقابل تقرر إيقاف محمد المغربي لاعب فريق سموحة، لمدة مباراة واحدة، بعد حصوله على طرد في المباراة أمام فريق فيوتشر، عقب تحصله على إنذارين بالمباراة.

عقوبات رابطة الأندية المصريةعقوبات رابطة الأندية المصرية

على طريقة الدوري البلجيكي

ومن جهة أخرى، أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية عن إحتمالية إقامة بطولة دوري النيل، الموسم المقبل على طريقة لعب الدوري البلجيكي.

وأوضح دياب أن الدوري لن يقام من مجموعتين ولكن طريقة لعب الدوري البلجيكي هي المقترح الأقرب للتطبيق الموسم المقبل ولكن تقام المرحلة الأولى بنظام الدوري من دور واحد.

وكشف دياب أن الدوري بنظامه الجديد سيوفر شهرين عن النظام المعتاد لجدول الدوري، حيث سيبدأ في منتصف سبتمبر وينتهي في مايو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج