اعلان

عبدالله السعيد وشيكابالا خارج قائمة منتخب مصر في معسكر مارس (خاص)

شيكابالا
شيكابالا

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد عبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ثنائي الفريق الأبيض، من معسكر منتخب مصر الذي سيقام في الإمارات، بشهر مارس المقبل.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن حسام حسن قرر استبعاد عبد الله السعيد وشيكابالا من قائمة منتخب مصر في معسكر مارس بسبب عدم ظهورهما في الفترة الأخيرة بالمستوى الذي يشفع لهم الانضمام للفراعنة.

شيكابالاشيكابالا

وكان حسام حسن ينتظر متابعة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، للاستقرار على بقية الأسماء التي ستنضم للمعسكر الأول تحت قيادته، والذي سيستهله أبناء حسام حسن بمواجهة نيوزيلاندا يوم 22 مارس المقبل.

اتحاد الكرة يكشف عن موعد إعلان قائمة منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم السبت، خلال بيان رسمي، موعد الكشف عن فائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادًا لمعسكر مارس.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي..

«يعلن غدًا الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، قائمة الفريق لمعسكر شهر مارس والذي يشارك المنتخب خلاله في دورة ودية مع منتخبات كرواتيا وتونس و نيوزيلندا، بدولة الإمارات.

ويعقد التوأم حسام و إبراهيم حسن مؤتمرًا صحفيًا في الساعة الثانية ظهر غدٍ الأحد بمقر اتحاد الكرة للحديث عن التفاصيل الخاصة بمعسكر مارس».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً