اعلان

حسام حسن: منتخب مصر فوق الجميع ومش هيقف على حد

حسام حسن
حسام حسن

تحدث حسام، المدير الفني لمنتخب مصر، على هامش المؤتمر الصحفي للجهاز الفني للفراعنة، للحديث عن استعدادات معسكر شهر مارس، التي يتخلله خوض دورة ودية في الإمارات.

حسام حسن يكشف أسباب اختياراته في قائمة منتخب مصر

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي: « منتخب مصر الأهم بالنسبة لنا »، مضيفًا: «منتخب مصر فوق الجميع وهذا الشعار الذي نرغب في تطبيقه بالفترة المقبلة».

وأكمل :«قبل توقيع العقود، اتحاد الكرة أبلغنا أنه يرغب في الغاء البطولة الودية لرفع الصغوط عن الجهاز الفني، لكن كان لدينا الاصرار لخوض البطولة باعتبارها استعداد قوي قبل المباريات الرسمية»

وواصل:«كانت لدينا متابعة دقيقة في الفترة الحالية، واختارنا اللاعبين الجاهزين بدنيا وفنيا، وكل لاعبي مصر متاحين لنا في المعسكرات المقبلة»

وأكد العميد: « تواصلنا مع بعض اللاعبين الغير منضمين للمنتخب، وأبلغناهم أنهم تحت الميكرسكوب»

حسام حسن يكشف سبب استبعاد رمضان صبحي

وأشار مدرب منتخب مصر :«كان في اعتبارتنا تواجد بعض اللاعبين مثل رمضان صبحي ونحاول استعادة بعض اللاعبين اللذين بعدوا عن مستواهم قي الفترة الأخيرة»

وتابع:« الإصابة ابعدت ياسر ابراهيم ومحمد الشناوي عن التواجد معنا».

واستمر: «قائمة منتخب مصر مفتوحة لكل من يثبت نفسه، طموحنا هو إعادة منتخب مصر لقوته المعتادة، لدي دوافع كبيرة في هذا الشأن».

وكشف حسام حسن عن أمنتيه قائلاً :«كنت أتمنى تواجد تجمع يمنحني فرصة لفرض الانسجام والرؤية وتطبيق أفكاري، لكن وفقا لما استطعنا تطبيقه، فسنحصل على اللاعبين يوم 12 و13».

واستطرد :«شاهدنا نهائي كأس مصر، وكنت أتمنى أن يتطور الأداء أفضل من ذلك من الجهة الفنية، وهذا يمثل عبء كبير علينا لأننا نرغب في تطوير الأداء على المستوى الفني، لكن قادرين على اختزال الوقت .

وأتم: «المحترفين أظهروا نية ورغبة كبيرة في تحقيق سيء لمنتخب مصر بالفترة المقبلة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً