اعلان

جوارديولا يعلق على غضب دي بروين بعد استبداله أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه كان قادرًا على تسجيل المزيد من الأهداف أمام الريدز، في المباراة التي انتهت 1-1، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وقال جوارديولا فى تصريحاته عقب المباراة: 'حدث ما حدث في المباراة، كل فريق كان بإمكانه التسجيل، الفارق نقطة واحدة عن المتصدر، تبقى 30 نقطة سنلعب للفوز بها'.

وأضاف جوارديولا: 'في الشوط الثاني لمدة 15-20 دقيقة، كان الأمر مثل تسونامي في هذا الملعب، لكن بعد ذلك جاء كوفاسيتش وبدأنا اللعب والاحتفاظ بالكرة كما نفعل عادةً'.

جوارديولا يعلق على غضب دي بروين

وبحديثه عن ردة فعل دى بروين الغاضب عقب استبداله فى المباراة، قال مدرب مانشستر سيتي: 'أعجبني، لديه فرصة في المباراة القادمة لإثبات كم كنت مخطئاً'، مضيفا: 'يعجبني أن يكون منزعجاً فهذا أمر جيد، أعرف ما ينقص الفريق، افتقدنا الاحتفاظ بالكرة وأشركت كوفاسيتش، ماذا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك؟'.

جوارديولا ودي بروينجوارديولا ودي بروين

وبذلك التعادل يتصدر آرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 26.

بينما حل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج