اعلان

فينيسيوس: سعيد بما قدمته اليوم .. وأسعى لتقديم أفضل نسخة مني في كل مباراة

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

أعرب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الكبيرة لمساهمته في تحقيق فوز فريقه الكبير على سيلتا فيجو مساء الأحد، مشيرًا إلى أنه يحاول تقدم أفضل نسخة منه في كل مباريات الريال.

ويغرد فريق ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني، بعد تحقيقه فوز جديد على ضيفه سيلتا فيجو، برباعية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب 'سانتياجو برنابيو' ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

فينيسيوس: سعيد بما قدمته اليوم .. وأسعى لتقدم أفضل نسخة مني

وتحدث فينيسيوس عقب اللقاء: 'أنا سعيد للغاية، أحاول أن أكون في أفضل نسخة لي، وإنه لمن دواعي سروري أن أكون على هذا المستوى في هذا الوقت من الموسم، أريد الاستمرار على هذا النحو، وآمل أن يكون ذلك دون إصابات، وهو ما لقد آلمني كثيراً هذا الموسم'.

وأضاف: 'ما أريده هو مساعدة الفريق بأفضل طريقة، وحتى لو كان ذلك على حساب تغيير طريقة لعبي، عندما لا أكون على الجناح، أذهب إلى الوسط وأهاجم كلاعب خط وسط، بهذه الطريقة لا يمكن إيقافي والمنافسون لا يعرفون كيف يدافعون ضدي'.

وبحديثه عن العقلية التي يتمتع بها الفريق قال: 'القتال في كل مباراة من أجل الفوز، والسعي لتحقيق الفوز، هؤلاء المشجعون يستحقون كل شيء'.

وأتم: 'لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، وضغطنا منذ البداية، وهذا يصنع الفارق، لأن المشجعين معنا، وعندما يدعموننا يكون من الصعب جداً التغلب علينا على أرضنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً