اعلان

رئيس بلدية المحلة: فوجئت باستبعاد هداف الدوري من قائمة منتخب مصر

حسام أشرف
حسام أشرف

أعرب مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة عن أسفه لعدم اختيار حسام أشرف هداف الفريق والدوري الممتاز ضمن قائمة المنتخب الوطني لكرة القدم التي ستخوض ٣ مباريات في الإمارات بداية من ١٨ مارس الجاري.

استبعاد هداف الدوري من قائمة منتخب مصر

وقال في مداخلة هاتفية عبر برنامج 'البريمو' الذي يقدمه محمد فاروق نجم الأهلي الأسبق إنه فوجئ باستبعاد هداف الدوري من قائمة الفراعنة.

حسام أشرف حسام أشرف

وفي نفس الوقت أكد مصطفى الشامي أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني قادر على إعادة شخصية الفراعنة في الفترة المقبلة وإعادة أمجاد منتخب مصر.

وقال مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة: تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر اختيار موفق بعد الفترة الأخيرة للبرتغالي روي فيتوريا التي شهدت إخفاقا مخيبا للآمال في كأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر فوق الجميع

وتحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على هامش المؤتمر الصحفي للجهاز الفني للفراعنة، للحديث عن استعدادات معسكر شهر مارس، التي يتخلله خوض دورة ودية في الإمارات.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي: منتخب مصر الأهم بالنسبة لنا، منتخب مصر فوق الجميع وهذا الشعار الذي نرغب في تطبيقه بالفترة المقبلة.

وأكمل: قبل توقيع العقود، اتحاد الكرة أبلغنا أنه يرغب في الغاء البطولة الودية لرفع الصغوط عن الجهاز الفني، لكن كان لدينا الإصرار لخوض البطولة باعتبارها استعدادا قويا قبل المباريات الرسمية.

وواصل: كانت لدينا متابعة دقيقة في الفترة الحالية، واخترنا اللاعبين الجاهزين بدنيا وفنيا، وكل لاعبي مصر متاحين لنا في المعسكرات المقبلة.

وأكد العميد: تواصلنا مع بعض اللاعبين غير المنضمين للمنتخب، وأبلغناهم أنهم تحت الميكرسكوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً