اعلان

6 لاعبين في قائمة غيابات المصري عن مباراة زد

المصري
المصري

تأكد غياب ستة لاعبين عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لمباراته بالجولة السادسة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق زد والمقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء غدا الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب.

6 لاعبين في قائمة غيابات المصري

وتضم قائمة الغيابات التونسي فخر الدين بن يوسف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة ، بالإضافة لنجم الدفاع باهر المحمدي المصاب بجزع بالأربطة الخارجية للكاحل والركبة ، والحارس الصاعد أحمد ياسر المصاب بكسر في عظام المشطية الثانية لليد اليمنى والجزائري عبد الرحيم دغموم الذي يستكمل حاليا برنامجه التأهيلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي ،بالإضافة للثنائي ايزي ايميكا ومحمد دبش اللذين يخضعون حاليًا لبرنامج مكثف لاستكمال جاهزيتهم البدنية والفنية بعد العودة من الإصابة.

ويحتل النادى المصرى بالمركز الثاني فى جدول مسابقة الدورى المصري بعدما حصد 26 نقطة، عقب خوض 13 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر.

ويبحث النادى المصرى عن مواصلة الانتصارات فى المسابقة المحلية والحفاظ على تواجده بين الأربعة الكبار داخل المربع الذهبى بجدول الدورى، وذلك للعودة إلى المشاركة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً