اعلان

أتليتكو مدريد يخشى من لدغة ثعابين إنترميلان في إسبانيا بدوري أبطال أوروبا

أتليتكو مدريد وإنتر ميلان
أتليتكو مدريد وإنتر ميلان

يستضيف فريق أتليتكو مدريد الإسباني، منافسه الإيطالي إنتر ميلان، على ملعب ميتروبوليتانو، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.

واستطاع فريق النيراتزوري خطف بطاقة الذهاب على ملعبه جوزيبي مياتزا، بهدف نظيف، على أن تقام مباراة بين الفريقين، في تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.

أتلتيكو مدريد × إنتر ميلان

أتليتكو مدريد وإنتر ميلانأتليتكو مدريد وإنتر ميلان

ويحتاج النيراتزورى للخروج بنتيجة إيجابية من أجل حسم تأهله للدور ربع النهائي الأوروبى، سواء الفوز أو التعادل بأى نتيجة، خاصة بعدما فاز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف، في مباراة الذهاب.

في حين يخشى الروخي بلانكوس من لدغة الثعابين على ملعبهم من جهة، ومصالحة جماهيرهم من جهة أخرى عقب السقوط المفاجئ أمام قادش، بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي المباراة برصيد 75 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 13 هدفًا.

فيما يتواجد فريق أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 31 هدفًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج