اعلان

صدمة قوية لبايرن ميونخ قبل مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

البايرن ميونخ
البايرن ميونخ

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» حرمان جماهير نادي بايرن ميونيخ الألماني من حضور مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر أن تقام خارج ملعبه.

وجاء قرار الاتحاد الأوروبي بحرمان الجماهير من حضور المباراة ، بسبب أحداث مباراة لاتسيو الأخيرة بإياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وصدر هذا القرار منذ ديسمبر الماضي مع إيقاف التنفيذ، عندما ألقت جماهير البافاري الألعاب النارية على أرضية ملعب مباراة بايرن ضد كوبنهاجن بدور المجموعات، مع تطبيق العقوبة في حالة التكرار.

وكررت جماهير البايرن واقعة التجاوز، مما اضطر مسئولي الاتحاد الأوروبي إلى تطبيق العقوبة بحرمانهم من حضور مباراة واحدة على صعيد البطولة القارية.

بايرن ميونخ يكتسح ماينز بثمانية أهداف

انتهت مباراة بايرن ميونخ وماينز بفوز الأول بنتيجة ثقيلة 8-1، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي على ملعب أليانز أرينا في إطار الجولة 25 بالدوري الألماني.

ونجح بايرن ميونخ في تقليل الفارق مع باير ليفركوزن المتصدر لترتيب الدوري الألماني، إلى 7 نقاط.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وماينز

سجل هاري كين الهدف الأول للبافاري في الدقيقة 13 قبل أن يضيف جوريتسكا الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وقلّص ناديم أميري الفارق إلى هدف بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 31.

وأضاف هاري كين الهدف الثالث للبايرن في الدقيقة 7 من الوقت الضائع بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل توماس مولر الهدف الرابع للبايرن بالدقيقة 47 بأسيست جمال موسيالا، الذي أحرز الهدف الخامس للبافاري في الدقيقة 61.

وجاء هدف البايرن السادس عن طريق سيرج جنابري بالدقيقة 66 بأسيست من جوريتسكا.

ونجح هاري كين في تسجيل ثالث أهدافه «هاتريك» والهدف السابع للبايرن في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 92 اختتم جوريتسكا أهداف المباراة بالهدف الثامن لبايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً