اعلان

النتائج تهدد إيهاب جلال في الإسماعيلي و 5 قنابل موقوتة على وشك الانفجار

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يعيش مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، حالة من القلق الشديد بسبب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة، وتخشى الإدارة الدخول في نفق مظلم مجددًا بعد فترة من الاستقرار الإداري والفني.

أزمات الإسماعيلي

ويحاول مجلس إدارة القلعة الصفراء، وضع حد لتراجع نتائج الفريق الأول، عن طريق عقد عدة جلسات مع الجهاز الفني برئاسة إيهاب جلال.

وطالب مجلس إدارة الدارويش إيهاب جلال بتجهيز تقريرًا لشرح أسباب تذبذب المستوى و سوء النتائج خلال المباريات الأربعة الأخيرة، خاصة بعد توفير كافة سبل الدعم له من صفقات وانهاء أزمات.

و هددت إدارة القلعة الصفراء إيهاب جلال بالإقالة من منصبه حال استمر عدم تحقيق الفوز خلال المباراتين المقبلتين.

و بدأت الإدارة التفكير في طرح بدائل الجهاز الفني تحسبًا لاستمرار التذبذب و اتخاذ قرار إقالته.

قلق في الإسماعيلي بسبب مماطلة اللاعبين لتجديد عقودهم

وتخشى إدارة الإسماعيلي، من تكرار سيناريو محمد هاشم ورحيل اللاعبين مجانًا بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل مماطلة الخماسة محمد فوزي وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد بيومي ومحمد مخلوف في تجديد عقدهم.

وتواصلت الإدارة مع علي أبو جريشة لمعرفة أسباب تعطل المفاوضات خاصة بعد التوصل لاتفاق مع دسوقي وبيومي.

وقدم إيهاب جلال طلبًا لإدارة الإسماعيلي بضرورة حسم ملف تجديد اللاعبين لزيادة حالة التركيز أو حسم موقفه في الاعتماد عليهم.

الإدارة تنتظر قرار جلال لحسم صفقة جديدة

استقر الإسماعيلي بناء على قرار الكابتن علي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة و إيهاب جلال المدير الفني للفريق، على قيد البنيني روماريك أموسو بعد التأكد من سلامته الصحية والبدنية.

وتنتظر إدارة الدراويش حسم إيهاب جلال و أبو جريشة، قرارهم بشأن الصفقة الأجنبية الثانية، ويفاضل الثنائي بين الناميبي بينسون شيلونجو وبين المغربي هشام بو سفيان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج