اعلان

الزمالك يطلب تأجيل مباراة بلدية المحلة في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

تقدم مسؤولو نادي الزمالك بطلب رسمي لرابطة الأندية المصرية ، لتأجيل مباراة بلدية المحلة والتي تقام بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة 17 بالدوري المصري الممتاز.

وأرجع الزمالك طلبه بتأجيل المباراة إلى لائحة المسابقات والتي تنص على ضرورة وجود فاصل زمني يقدر بـ 4 أيام بين المباريات المحلية والإفريقية.

جدير بالذكر أن الزمالك يواجه فيوتشر ضمن ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية 31 مارس، كما تقام مباراة بلدية المحلة يوم 3 إبريل، مما دفع مسئولي الفارس الأبيض للتقدم بطلب تأجيل المباراة.

الزمالك يواجه زد استعدادًا لمباراة فيوتشر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في التاسعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، أمام فريق زد باستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج