اعلان

أحمد أبو مسلم: رحيل علي معلول عن الأهلي سيصدم الجماهير

علي معلول
علي معلول

أكد أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي السابق، أنه مندهش من تصريحات وكيل أعمال علي معلول بشأن عدم فتح باب المفاوضات مع موكله بشأن التجديد، مشيرًا إلى أنه كان يعلم برغبة القلعة الحمراء في الإبقاء على اللاعب، لكنه فوجئ أيضًا بوجود نية من جانب لجنة التخطيط في عدم التجديد.

وقال أبو مسلم في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'علي معلول لاعب عطائه كبير مع الأهلي، وبالتأكيد مارسيل كولر المدير الفني سيكون صاحب كلمة الحسم في ملف التجديد مع اللاعب التونسي، كما أن استعادة محمد شكري تؤكد وجود مخطط معين لدى النادي خلال المواسم المقبلة'.

وأضاف: 'كولر أيضا ليس لديه ثقة في كريم الدبيس واعتمد على عمر كمال في مركز الظهير الأيسر، لكن أمر تجديد عقد معلول سيكون مرتبط بكلمة من مارسيل كولر، لو وافق على تجديد اللاعب سيتحرك النادي بشكل مباشرة'.

أبو مسلم: محمد شكري لن يعوض رحيل علي معلول

وزاد: 'محمد شكري يمتلك خبرات كبيرة لكن لن يعوض علي معلول.. ودائما الأهلي لديه ميزة في قوة الجبهة اليسرى، ومعلول صنع تاريخ كبير مع النادي، ورحيله سوف يكون مؤثر بشكل كبير'.

وتابع: 'أي لاعب سوف يبحث عن مصلحته، وبالتأكيد معلول سوف يحسم مستقبله حال عدم التجديد مع الأهلي، وقد يكون هناك فكر (خارج الصندوق) وضم لاعب آخر من خارج مصر'.

وأتم: 'محمد أشرف لاعب جيد ومستواه مثل كريم الدبيس، لكن الأهلي في حاجة لضم ظهير أيسر أفضل في المستوى، ولكن مستوى أشرف في زد سوف يختلف عن النادي الأهلي، وبالتأكيد علي معلول لاعب مؤثر، وحال رحيله فأن الجماهير، لن تتقبل الأمر بسهولة والفريق سيتأثر فنيا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك