اعلان

حسن المستكاوي: مصطفى شوبير رجل مباراة الأهلي والزمالك.. والدفع بـ موديست علامة استفهام

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير
كتب : أهل مصر

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي، إن فريق الزمالك كان لديه لاعبان أزعجا دفاع الأهلي كثيرا وهما ناصر ماهر وسيف الجزيري، لافتا إلى أن تغييرات مارسيل كولر في الشوط الثاني أثرت بالإيجاب في الشوط الثاني.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

المستكاوي: موديست لا يصلح للأهلي

وأضاف المستكاوي، خلال تصريحات تليفزيونية، أن تغييرات الأهلي كانت يجب أن تكون أساس التشكيل، وأصنف سيف الجزيري برجل المباراة، الذي خطف اللقاء في الوقت القاتل.

وتابع حسن المستكاوي: «مدرب الزمالك حاول الحفاظ على نتيجة الشوط الأول، خاصة بعد خروج لاعبي الفريق الأساسيين المصابين مثل أحمد زيزو وأحمد فتوح وعبد الله السعيد».

وواصل: «مينفعش الأهلي يبقى عنده رأس حربة مثل موديست لأنه لايصلح للأهلي، ووسام أبو علي أنتج مساحات وتحرك كثيرا ومهاجم كبير، وإشراك موديست علامة استفهام كبيرة على مارسيل كولر».

وذكر المستكاوي أن طاقم التحكيم في مباراة الأهلي والزمالك يستحق 6/10، مهنئا الزمالك بالأداء المميز في الدوري، معتبرا أن مصطفى شوبير أفضل لاعب في الأهلي اليوم.

واختتم قائلًا: «يجب أن تقل التوترات بين لاعبي الفريقين، ولا يصح ما فعله محمد عبد المنعم مع سيف الجزيري».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً