اعلان

جيسوس: أثق في قدرتنا على العودة ونؤمن بالوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا

جورجي خيسوس
جورجي خيسوس

تحدث جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال عن مهمة فريقه ورغبته في العودة وبقوة عندما يستضيف فريق العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا في الرياض ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد خسارة الزعيم ذهابا بنتيجة 4-2.

الهلال X العين

وصرح جيسوس في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: 'هذه أول مباراة نخوضها في الإياب ونحن نتأخر في النتيجة، لكن أثق في قدرتنا على الريمونتادا، ورسالتي إلى الجماهير، هي أن تؤمن بقدرة الفريق على التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا'.

وقال مُدرب الهلال: 'نعرف أن فريق العين فريق صعب ويدافع جيدا وينفذ تحولات هجومية خطيرة، لكن علينا أولا أن نفكر في تقليص فارق الأهداف، درسنا كيف اهتزت شباكنا 4 مرات في لقاء الذهاب، منها 3 ضربات جزاء احتسبت على فريق أدربه لأول مرة في مسيرتي، وبالتالي أتمنى أن تسير الأمور غدا كما خططنا لها'.

وأضاف: خسرنا المباراة الماضية لاعتبارات عدة، ربما يكون للثقة الزائدة بعد 34 انتصارا على التوالي دورا، وكذلك تأجيل المباراة، وعدم أداء التدريب الأخير، لكننا مع ذلك نمتلك الفرصة والإرادة، وعلينا أن المحافظة على هدوئنا والتركيز الجيد، وتطبيق ما يطلبه المدرب للعودة من جديد.

واختتم مدرب الهلال السعودي: 'تعرضنا للهزيمة بنتيجة أربعة أهداف في مباراة الذهاب، لذلك قمنا بدراسة كل الحالات والأخطاء التي واقعنا فيها خلال مباراة الذهاب.

سافيتش: ستكون مباراة صعبة ولكن لدينا الرغبة في الوصول للنهائي

وفي ذات السياق أكد الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط فريق الهلال، أنه يرى الرغبة بالفوز والوصول إلى النهائي القاري في أعين زملائه، مشيرًا إلى أن فريقهم معتاد على الفوز في جميع الظروف.

وقال سافيتش في المؤتمر الصحفي: 'ستكون مباراة صعبة أمام فريق قوي ومميز، أعددنا أنفسنا لها بطريقة جيدة، شاهدنا المباراة الماضية واطلعنا على الأخطاء التي وقعنا فيها، تابعنا مباريات العين في الآسيوية، ولم نتابع مبارياته في الدوري المحلي، لكن درسناه جيدًا، وأرى في أعين زملائي الرغبة في الفوز وبلوغ النهائي'.

وأضاف لاعب الهلال: 'نثق في قدرة فريقنا على العودة، خاصة أننا استطعنا تحقيق الفوز في 34 مباراة متتالية سابقًا، وخسارة مباراة وحيدة لن تقف عثرة في طريقنا نحو خطف بطاقة العبور إلى النهائي القاري'.

وأتم سافيتش: 'ربما شعرنا بالاطمئنان ذهنيًا بغير قصد بعد انتصارات متتالية طويلة، وهذا الأمر أثر علينا في المباراة الماضية، إضافة إلى عدم تدريبنا في اليوم السابق، وهذا الأمر قد يكون أحد أسباب عدم تركيزنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً