اعلان

الراعي الجديد للأهلي: نشعر بفخر كبير بهذه الشراكة

ستيفانو زلياني
ستيفانو زلياني

أكد ستيفانو زلياني، الرئيس التنفيذي لشركة «بروميتيون تاير إيجيبت» أنه يشعر بفخر كبير للتواجد في حدث للإعلان عن شراكة استراتيجية مع النادي الأهلي، مؤكدًا أن مثل هذه الشراكة مع كيان عريق مثل الأهلي تمثل له الكثير على المستوى الشخصي، كما تمثل للشركة تأسيس رابطة مبنية على قيم مشتركة من التميز والابتكار والمشاركة المجتمعية.

وأوضح ستيفانو أن الأهلي يجسد روح العزيمة والتميز، ويقف كمصباح إرشادي لعدد لا يحصى من الأفراد عبر المنطقة، وأن شركته مع انضمامها إلى الأهلي تبدأ رحلة مغمورة بالاحترام المتبادل والأهداف المشتركة، والشغف لإحداث تأثير معنوي.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة «بروميتيون تاير إيجيبت» أن الشركة التي بدأت عملها في مصر منذ نحو ثلاثين عامًا في تصنيع الإطارات الثقيلة الفاخرة، وأصبحت اليوم من الشركات الرائدة في قطاعات مثل النقل والزراعة والمركبات الثقيلة، تفخر بشدة بتوقيع شراكة استراتيجية مع النادي الأهلي خلال السنوات الثلاث المقبلة، وأن هذه الشراكة ستكون محفزًا للتغيير الإيجابي.

ستيفانو زليانيستيفانو زلياني

وقال زلياني إن أول مرة وُضع فيها اسم شركة «بروميتيون» على قمصان النادي الأهلي كانت خلال كأس السوبر المصري في دولة الإمارات، كما ظهر مرة أخرى في نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية، وقد حقق الفريق الفوز في المناسبتين، مما شكل لحظة تاريخية للعلامة التجارية للشركة، وأعرب عن أمنيته في أن تكون الشركة جالبة للحظ دائمًا للأهلي خلال السنوات المقبلة.

اختتم ستيفانو زلياني حديثه قائلًا: كشخص إيطالي عاشق لكرة القدم، وبعدما تعرفت على الأهلي عن قرب أصبحت مشجعًا كبيرًا له، معقبًا باللغة العربية «الأهلي فوق الجميع».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً