اعلان

سيد عبد الحفيظ: مواجهة المقاولون "بروفة" لمباراة النجم الساحلي في دوري الأبطال

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أثنى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على فوز فريقه الكبير 5 / صفر على ضيفه طنطا أمس الأربعاء في المرحلة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري لكرة القدم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن مشوار المسابقة مازال طويلا.

وواصل الأهلي انطلاقته المذهلة في البطولة، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 41 لقبا، بعدما حقق انتصاره الحادي عشر على التوالي، ليعزز صدارته للبطولة بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق أربع نقاط على أقرب ملاحقيه المقاولون العرب، علما بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات إعلامية عقب اللقاء إن الفوز علي طنطا مهم في ظل ضغط المباريات على الصعيدين المحلي والقاري.

وأضاف إن أهمية الفوز على طنطا تأتي في ظل إقامة المباراة عقب عودة الفريق من زيمبابوي بساعات، بعد رحلة طيران شاقة، إلى جانب الغيابات.

وجاءت مواجهة طنطا بعد أربعة أيام فقط من لقاء الفريق الأحمر مع مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بالتعادل 1 / 1.

وأكد عبدالحفيظ ثقته في اللاعبين، مؤكدا أن الفرصة متاحة أمام الجميع للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى أن الأهلي يمتلك العديد من الحلول ومفاتيح اللعب.

وتابع "الأهلي يحترم كل المنافسين ويهتم بمستوى لاعبيه، أغلقنا صفحة مباراة طنطا، ونركز من الآن في مواجهة المقاولون المقبلة يوم الأحد القادم. نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا".

وأكد مدير الكرة بالأهلي "مواجهة المقاولون ستكون (بروفة) لمباراة النجم الساحلي التونسي في دوري الأبطال، في ظل المردود الطيب الذي يقدمه المقاولون هذا الموسم، تحت قيادة مدربه عماد النحاس".

ويسعى الأهلي لحصد أربع نقاط في مباراتيه المتبقيتين بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات أمام ضيفه النجم الساحلي ومضيفه الهلال السوداني من أجل انتزاع بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية التي يحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين خلف النجم (المتصدر)، فيما يتفوق بفارق نقطة على الهلال صاحب المركز الثالث، علما بأن المتصدر والوصيف سوف يصعدان لدور الثمانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين