اعلان

رسميًا.. ماجيتى نداي يقود تحكيم مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي بدوري الأبطال

ماجيتى نداي
ماجيتى نداي

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف" عن حكم مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي، والمحدد أن تنطلق المباراة فى يوم 24 من شهر يناير الجاري باستاد السلام، وتأتي المباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويأتي طاقم تحكيم المباراة كالتالي:

طاقم تحكيم سنغالى يقوده الحكم ماجيتى نداي،ويضم طاقمه المساعد فى لقاء الزمالك ومازيمبى كلًا من الحاج ماليك سامبا وونوح بانجورا وادفيرت ضيوف.

وأدارماجيتى نداي الحكم السنغالى العديد من المباريات للفرق والمنتخبات المصرية ومنها مباريات لمنتخب مصر أمام النيجر وأوغندا، وكذلك لقاء الأهلى وصن داونز الجنوب إفريقي فى النسخة الماضية من دورى أبطال إفريقيا والذي انتهيبخسارة الأهلي بخماسية، وكذلك لقاء المصرى البورسعيدى فى النسخة السابقة من الكونفدرالية أمام اتحاد العاصمة الجزائرى، بالإضافة إلى لقاء الزمالك مع نصر حسين داى فى البطولة السابقة للكونفدرالية.

وأصبح نادي الزمالك قريب من التأهل إلى دور الثمانية، خاصة وهو يحتل وصافة تريتب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر مازيمبى الكونغولى الترتيب برصيد 10 نقاط، فى حين يمتلك كل من أول أغسطس وزيسكو نقطتين، ليحتلوا المركزين الثالث والرابع على الترتيب، فيحتاج الزمالك إلى الفوزعلى مازيمبي لحجز بطاقة التأهل بشكل رسمى إلى ربع نهائى البطولة الأفريقية.

وجدير بالذكر يستعد الفريق الأبيض لمواجهة فريق المصري الأثنين القادم، فى الجولة الرابعة عشر بالدورى الممتاز، ويدخل اللقاء وهو فى المركز المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعدما خاض 12 مباراة حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي