اعلان

الأهلي يطالب باحتساب مباراة الهلال السوداني لصالحه

الأهلي
الأهلي

أبدى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبة من الأحداث التي شهدتها مباراة الهلال السوداني، بعد توقف اللقاء بسبب شغب الجماهير.

وكان الأهلي تأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة، عقب التعادل الإيجابي مع الهلال السوداني بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح الأحد: جميع الفرق التي تأهلت لدور الــ8 صعبة، ولكن يجب أن تطبق لائحة الاتحاد الأفريقي".

وأضاف: "اللائحة تنص على إلغاء اللقاء في حالة حدوث شغب وإجبار الحكم على توقف المباراة، واحتساب النتيجة للفريق الضيف، وننتظر قرار الاتحاد الإفريقي، وسوف يكون هناك تحرك من قبل إدارة النادي".

وأوضح :"كنا نخوض المباراة متخوفين، والحمد لله على الأداء والروح العالية وأجواء المباراة كانت صعبة كنا نلعب في سكنة عسكرية وليس أجواء رياضية".

وتابع :"لا يفرق مع الأهلي من نواجه ولكن هناك لائحة يجب أن تطبق، حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى في المستقبل".

وقال :"نحن ما زلنا في غرفة الملابس بملعب الجوهرة، وننتظر قرار للأمن للتحرك إلي الفندق لتناول وجبة العشاء ثم التوجه إلي المطار".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً