اعلان

سموحة يسعى لتصحيح المسار أمام نادي مصر على استاد الكلية الحربية

سموحة وأف سي مصر
سموحة وأف سي مصر

يواجه فريق "أف سي مصر" بقيادة خالد جلال المدير الفني الجديد للفريق، فريق سموحة، في المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم السبت فى الساعة الخامسة، على استاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الممتاز.

وتعد هذه المباراة، من المواجهات الهامة لإيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي إف سي مصر، الذي يحاول فى تقديم أوراق اعتماده في أول اختبار له مع الفريق، ومحاولة تطوير أداء وأسلوب نادي مصر الذي يعطي الأفضلية للبقاء بجدول الدوري الممتاز.

وتقدم عبد الناصر محمد المدير الفنى السابق لنادي إف سي مصر، باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة أمس، أمام طلائع الجيش برباعية نظيفة فى الجولة الـ 16 للدورى.

فى المقابل يسعى حمادة صدقي، المدير الفني لنادي سموحة، هو الآخر في تحقيق أول فوز له مع سموحة بعد سلسلة التعادلات الذي يعيش بها الفريق خلال الجولات الماضية.

ومن المتوقع أن يدخل فريق سموحة بالتشكيل التالي:

الهاني سليمان ، شريف رضا، رجب نبيل، محمد كوفي، أحمد أبو الفتوح ، أحمد حمص، ناصر ماهر، يوسف ديوب، صلاح محسن ، حسام حسن، محمد طلعت " .

فى حين من المنتظر أن يكون تشكيل إيهاب جلال كالتالي:

وليد توفيق - شريف أشرف – أحمد أوكا – أحمد جودة – علاء عطا -مصطفى سلطان – إسلام صالح – مؤمن إبراهيم – أحمد يوسف - ويليس ألفيس – محمد نصر".

وجدير بالذكر يحتل فريق سموحة المركز الثامن برصيد 21 نقطة، فى المقابل يحتل فريق أف س مصر المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً