اعلان

اتحاد الكرة يطالب الجهات الأمنية بالسماح للجماهير بحضور مباراة مصر وتوجو

اتحاد الكرة المصري لكرة القدم
اتحاد الكرة المصري لكرة القدم

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا رسميًا للجهات الأمنية المعنية بتأمين المباريات، يفيد بطلب إقامة مباراة منتخب مصر وتوجو، المقرر أن تقام يوم 26 من شهر مارس المقبل، فى إطار مباريات الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، على استاد القاهرة بحضور جماهيري يصل إلى 50 ألف مشجع.

كما أرسل اتحاد الكرة، خطاب لنظيره الأفريقي يحدد فيه يوم 26 مارس المقبل، موعداً لمباراة الذهاب التي تجمع بين منتخب مصر وتوجو، وينتظر اتحاد الكرة رد الكاف لاعتماد موعد المباراة رسمياً.

وقرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، عدم خوض أي مباريات ودية قبل مواجهة توجو، بسبب ضيق الوقت وخوفًا من تعرض اللاعبين إلى الإصابات والإجهاد، خاصة ويعاني جدول الدوري من الضغط و تلاحم المباريات.

ووقع اختيار البدري، على ضم 5 لاعبين من المنتخب الأولمبي لقائمة الفراعنة للمعسكر المقبل وهم: رمضان صبحي ومصطفى محمد وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وأكرم توفيق.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطتين، على أن يحتل جزر القمر الصدارة برصيد 4 نقاط، ويحل فريق كينيا فى الوصافة برصيد نقطتين، فيما يقبع منتخب توجو فى المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة.

يشار إلى أن منتخب مصر يقع في المجموعة السابعة بجوار منتخب جزر القمر و توجو وكينيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)