اعلان

وزير الرياضة لمنتخب سلاح الشيش: طلباتكم مجابة

منتخب سلاح الشيش
منتخب سلاح الشيش

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للاعبى منتخب مصر الوطنى لسلاح الشيش أن كل طلبات الفريق مجابة من أجل اعداد قوى للمنافسات الأوليمبية وذلك بعدما حجز الفريق مقعده رسميا في أوليمبياد طوكيو 2020.

قال الدكتور أشرف صبحى خلال اجتماعه مع اللاعبين بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة على هامش ختام بطولة كأس العالم لسلاح الشيش أن الوزارة لم ولن تبخل فى توفير أفضل احتكاك ممكن للفريق حتى يكون مستعدا للمنافسة على ميدالية اوليمبية فى طوكيو 2020.

أشار قائلا للاعبين إلى أن إتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسينى من أنجح الاتحادات الرياضية المصرية فى الوقت الحالى فنيا و تنظيميا وتأهله الى طوكيو لم يكن مصادفة وهو نتاج عمل جماعي إيجابي رائع.

وطالب صبحى اللاعبين والجهاز الفنى بالمزيد من الانجازات وأنهم سيجدون كل الدعم بكافة أنواعه من الدولة .

ووجه رئيس اتحاد السلاح عبدالمنعم الحسينى شكره وتقديره إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على تلك اللفتة الرائعة وحرصه على تهنئة اللاعبين بنفسه وفوريا ما يعكس مدى اهتمام الوزير ومتابعته لكل الألعاب الرياضية وأن فى عهد الدكتور أشرف صبحى لم يعد هناك ما يسمى بالألعاب الشهيدة .

ووعد الحسينى بأن يقدم منتخب السلاح المصرى فى طوكيو أفضل أداء والمنافسة للوصول إلى أبعد مدى .

وكان أشرف صبحى قد قام بتهنئة اللاعبين والجهاز الفنى فردا فردا ثم قام بحضور مراسم حفل ختام بطولة كأس العالم لسلاح الشيش وتطويق اعناق المنتخب الامريكى بالميدالية الذهبية للفرق بينما حصل المنتخب الروسي على المركز الثاني فيما جاء منتخب هونج كونج بالمركز الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-0) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي