اعلان

كلاسيكو الأرض.. لعنة ريال مدريد تهدم أعمدة برشلونة

ميسي
ميسي

يترقب عشاق ومحبي الشاحر المستديرة الموقعة الأكثر إثارة في العالم والتي تجذب أنار الجميع من كافة البقاع، بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة، في موقعة 'كلاسيكو الأرض' التي تقام يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

_ لعنة تصيب مدريد منذ بداية الموسم

تعرض ريال مدريد لعدة صدمات كبيرة منذ انطلاق الموسم الجاري، خاصة بعد انتشار عدوي الإصابات بين لاعبيه، واحد تلو الآخر خاصة الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني الإسباني زين الدين زيدان.

إصابات ريال مدريد

وفقد ريال مدريد منذ بداية الموسم غالبية نجومه الذين كان يشاركون بصفة أساسية مع زيدان، وعلى رأسهم لوكا مودريتش، والموهبة الشاب الإسباني إيسكو، والويلزي جاريث بيل، ونجم وسط الميدان تونسي كروس، بجانب الدوري الكلومبي خاميس رودريجز، وفالفيردي، وحتى الوفاد الجديد إيدين هازارد الذي تجددت إصابته، وغاب عن الفريق لفترة أخرى الأسبوع الماضي.

إصابات ريال مدريد

ومع عودة غالبية المصابية، تحسنت نتائج ريال مدريد وبدأ يزاحم برشلونة على الصدارة، حتى نجح بالفعل في احتلال المركز الأول، قبل أن يفقدها الأسبوع الماضي بسبب الخسارة من ليفانتي.

إصاباة هازارد

فخ ريال مدريد يهدد برشلونة

وانتقلت لعنة ريال مدريد من العاصمة إلى إقليم كتالونيا، لتصيب أعمدة برشلونة ولكن هذه المرة، بغيابات مؤثرة للغاية، حيث تعرض البرسا لفقد أد أبرز نجوم الفريق الأورجواني لويس سواريس، حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مطلع شهر فبراير الماضي.

إصابة سواريز

وبعد سقوط سواريز، توالت الإصابة على معشوق كتالونيا، وتعرض الفريق لضربة موجعة، بسبب تجدد إصابة الدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي في التدريبات وحدوث انتكاسة للاعب تجبره على إجراء جراحة خطيرة في فنلدنا.

وطالت اللعنة مؤخر سيرجو روبيرتو وجوردي ألبا، لتزيد أزمة برشلونة هذا الموسم، بعد انتشار عدوى الإصابات بشكل ملحوظ، مما يجعل موقعة الكلاسيكو صعبة على الفريق الكتالوني.

إصابة ديمبلي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي