اعلان

الأهلي: زيادة أعداد الجماهير أمام صن داونز إلى 30 ألف مشجع

 مباراة الأهلي وصن داونز
مباراة الأهلي وصن داونز

كشف محمد مرجان، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي عن أعداد الجماهير في مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا والمحدد إقامتها يوم السبت المقبل، قائلا: "رئيس النادي محمود الخطيب، فعل ما بوسعه من أجل زيادة أعداد الجماهير أمام صن داونز، في المباراة التي ستقام مساء السبت المقبل ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "أن إدارة الأهلي نجحت في زيادة أعداد الجماهير أمام صن داونز من 10 آلاف إلى 30 ألفًا".متابعا خلال مداخلة تلفزيونية: "نناشد الجماهير بالالتزام بالقوانين من أجل الزيادة أكثر في الأدوار القادمة".

يذكر أن يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر مع ضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي، والمقرر أن تقام المباراة مساء يوم السبت القادم فى الساعة السادسة على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. وكان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن فوز الأهلي بمباراة القمة بنتيجة 2-0، واعتبار الزمالك منسحب من اللقاء تبعا لتقرير الحكم ومراقب المباراة، بجانب غرامة تصل إلى 200 ألف جنيه وخصم 3 نقاط من الفريق فى نهاية الموسم.

وبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة صن داونز منذ أول أمس الثلاثاء، حيث أجري الفريق مرانه الجماعي على استاد التتش بالجزيرة، وتخللها جلسة عقدها فايلر للحديث مع لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، وضرورة غلق صفحة مباراة القمة والسوبر المصري والأحداث التي تلتها لتحقيق الهدف المنشود والتتويج بالبطولة الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة