اعلان

مدرب صن داونز يوجه التهئنة للاعبي الأهلي .. ويعلق على ركلة الجزاء

صن داونز
صن داونز

وجه بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، التهنئة للاعبي الأهلي بعد الفوز على فريقه بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" المباراة كانت صعبة كما توقيعت وقدمنا أداء جيد في الشوط الأول واستغلينا المساحات خلف على معلول وأحمد فتحي".

وتابع:" ضربة الجزاء غير صحيحة، ولا ألوم على الحكم، ولا ألوم لاعبي فريقي، ومدافع فريقي اخبروني أنه الكرة ليست ضربة جزاء".

وأضاف:" خضنا المباراة بنفس طريقة اللقاء في الموسم الماضي، والأهلي لعب بنفس الطريق رغم تغيير المدرب، وكان الاعتماد على الاختراق ون الكرات الطويلة".

وعن تراجعه للدفاع قال:" الأهلي كان يضغط وكان لازم نأمن والنتيجة كانت ستكون مختلفة في حالة تسجيل الفرصة التي اتحيت لنا في بداية المباراة والأهلي فريق كبير".

وزاد:" المباراة في جنوب إفريقيا ستكون مختلفة، وهناك أشياء كثيرة في بروتوريا لم تكن موجود في مباراة اليوم ولن اخبركم عنها".

وأوضح:" فايلر مدرب مختلف وهادئ ومدرب كبير من اوروبا ولو وضع السيرة الذاتية الخاصة به سأضع سيرتي الذاتية تحت الترابيزة، وأول مرة أكلم مدرب أثناء المباراة".

وأضاف:" نستطيع الفوز على الأهلي في جنوب إفريقيا، واي مدرب لازم يقول كده حتى لا تغضب الجماهير".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين