اعلان

لاعبو الزمالك يمتنعون عن المران.. وكارتيرون يغضب

إضراب لاعبي الزمالك عن المران
إضراب لاعبي الزمالك عن المران

قرر عدد من لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عدم خوض المران الجماعي للفريق، والمقرر أن يقام اليوم بمقر النادي، وتحاول إدارة النادي إقناع اللاعبين بالتراجع عن قرارهم والمشاركة فى تدريبات الفريق.

ويرجع سبب امتناع لاعبي الأبيض عن التدريبات إلى تأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية التي وعدهم بها رئيس النادي فى أكثر من مناسبة، وتواصل أكثر من عضو في مجلس الإدارة مع اللاعبين لخوض التدريبات ولبدء الاستعدادات لمباراة الإياب أمام الترجي التونسي، ووعدهم بوصول المستحقات خلال الساعات القادمة.

في سياق متصل، يشعر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بحالة من الغضب لما يحدث وطلب من إدارة النادي سرعة حل الأزمة، حتى لا يتأثر الفريق خاصة بعدما قطع شوطا كبيرا فى البطولة الأفريقية وبات الأقرب إلى التأهل لدور نصف النهائي.

يذكر أن فريق الزماك شهد خلال شهر فبراير الماضي عددا من الإنجازات والبطولات، فاستطاع تحقيق بطولة السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفى نفس الأسبوع توج بلقب السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بعد أن انتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وأخيرًا استطاع هزيمه الترجي مرة أخرى على استاد القاهرة فى مباراة الذهاب بدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً