اعلان

بعد امتناعهم عن التدريبات.. مرتضي منصور يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

قرر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على هامش مران الفريق، المقرر أن يقام اليوم الأحد في الخامسة مساءًا، على ملعب النادي في ميت عقبة.

ويناقش مرتضي منصور، خلال جلسته مع الفريق، أزمة المستحقات المالية للاعبين، بجانب تقديم التهنئة لهم عقب التغلب على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في منافسات ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحفيزهم قبل السفر بعد غد الثلاثاء، لخوض مباراة الإياب في رادس.

وامتنع لاعبي الأبيض عن التدريبات بسبب تأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية التي وعدهم بها رئيس النادي فى أكثر من مناسبة، وتواصل أكثر من عضو في مجلس الإدارة مع اللاعبين لخوض التدريبات ولبدء الاستعدادات لمباراة الإياب أمام الترجي التونسي، ووعدهم بوصول المستحقات خلال الساعات القادمة.

في سياق متصل، يشعر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بحالة من الغضب لما يحدث وطلب من إدارة النادي سرعة حل الأزمة، حتى لا يتأثر الفريق خاصة بعدما قطع شوطا كبيرا فى البطولة الأفريقية وبات الأقرب إلى التأهل لدور نصف النهائي.

وجدير بالذكر فاز الزمالك في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة المقبل، على ملعب رادس الأوليمبي، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً