اعلان

وائل جمعة: كهربا يحتاج لدعم نفسي وهناك أزمة فى عملية تأهيل رمضان

وائل جمعة
وائل جمعة

أعرب وائل جمعة لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق عن صعوبة مواجهة الأهلي ومضيفه فريق صن داونز الجنوب إفريقي والتي من المنتظر أن تجمعهم يوم السبت المقبل فى الساعة الثالثة عصرًا على استاد لوفتوس فيرسفيلد، ضمن مباريات الإياب من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ذكر جمعة فى تصريحات تليفزيونية له أن المباراة ستكون فى غاية الصعوبة كما ان الاهلي لديه رغبة عارمة فى رد اعتباره خاصة بعدما تلقى هزيمة قاسية بالنسخة الماضية في بريتوريا وبنتيجة ثقيلة (5-0).

وأشاد جمعة بتطور المستوى الذي ظهر به مدافع الفريق ياسر إبراهيم بجانب محمود متولي في لقاء الذهاب، يري أنهما الأفضل للمشاركة في الإياب.

وواصل أن الأهلي يمتلك عناصر تفتقد خبرة المشاركة تحت ضغط جماهيري، وربما ذلك يلعب دور فى التأثير على أداء بعض اللاعبين في الذهاب بذلك.

وأما بالسؤال عن مروان محسن مهاجم الفريق قال إن مروان يتعرض لضغوط كبيرة، لكن عليه إثبات نفسه في ظل المنافسة القوية على مركز رأس الحربة.. أرى أن بادجي يستحق أن يشارك أساسيا في الإياب، فهو يمتلك إمكانيات مميزة وسيكون إضافة قوية للأهلي.

و صرح بخصوص محمود كهربا بأنه يحتاج كهربا دعم نفسي ومعنوي لأنه يعيش فى حالة من التوتر، ولابد أن تجمعة جلسة بسيد عبد الحفيظ ليضعه على الطريق الصحيح.

وأضاف جمعة: "الأهلي يفتقد بشدة جهود رمضان صبحى، لاسيما بعد المستوى المميز الذي ظهر به مع المنتخب الأولمبي".

واختتم تصريحاته قائلًا إن غياب رمضان كل هذه الفترة يكشف وجود أزمة في عملية تأهيله، ووجود تقصير طبي أيضا.. أتمنى أن تشهد الفترة المقبلة تطورات في الملف الطبي، وأن يتم التعاقد مع طبيب تأهيل أجنبي، بالإضافة لتوفير أجهزة تساعد المصابين على العودة للملاعب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود