اعلان

كورونا يحكم في إيطاليا.. إلغاء مباراة إنتر ميلان وستاد رين

يوفنتوس وإنتر
يوفنتوس وإنتر

انتشر فيروس كورونا في إيطاليا بشكل ملحوظ أكثر من أي دولة أوربية أخرى مما أثر على النشاط الرياضي بشكل، والكالتشيو بصفة خاصة.

وقامت إيطاليا بتحجيم مناطق شمال البلاد كونها الأكثر تفشيا للمرض، وتم تشسميتها بالمنطقة الحمراء وتم عزلها عن باقي المدن حتي يحدوا من انتشار اللعنة.

واضطر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إلى تأجيل عدة مباريات في "الكالتشيو"، وتم منع الجماهير من الحضور ، خاصة في هذه المناطق بالتحديد.

وأعلن نادي إنتر ميلان اليوم الإثنين، أن فريق الشباب تحت 19 عاما لن يشارك أمام نظيره ستاد رين الفرنسي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث كان من المقرر إقامة تلك المواجهة يوم الأربعاء المقبل بإيطاليا.

وأكد إنتر ميلان في بيانه أن قرار النادي يأتي لحماية الصحة العامة كهدف رئيسي له، إلى جانب حماية صحة لاعبيه وأعضائه وموظفيه.

وبعد التعديلات المفاجئة على جميع المسابقات التي تشارك فيها الفرق الإيطالية، يدرس الاتحاد ورابطة المحترفين الإيطالية، في منع الجماهير من كافة المباريات، مع اتاحه بعض القنوات الأرضية لإذاهة المباريات.

جدير بالذكر أن قمة يوفنتوس وإنتر ميلان، أقيمت بدون جماهير مساء أمس الأحد، على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى الجولة الـ 26 من الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وحقق فيها اليوفي الفوز بهدفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي