اعلان

اصابة صلاح بكورونا.. واجه حارس بورنموث المصاب بالفيروس

محمد صلاح
محمد صلاح

اصابة صلاح بكورونا، أصبح النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مهددًا بالإصابة بفيروس كورونا؛ بعد إعلان نادي بورنموث رسميًا عن إصابة حارس مرماه أرتور بوروتس و4 لاعبين آخرين بالفيروس.

اصابة صلاح بكورونا

وكان ليفربول قد واجه بورنموث السبت الماضي، حيث اختلط الحارس مع جميع لاعبي الريدز بما فيهم النجم المصري، الأمر الذي أصبح يقلق عشاق مو.ونشر نادي بورنموث، جاء فيه:' اشتباه تعرض بوروتس وأربعة آخرين بالإصابة بفيروس كورونا، وتم وضعهم الآن في الحجر الصحي، بما يتماشى مع إرشادات الحكومة، والصحة العامة'.

وأكد:'هذا يعتبر تدبير احترازي فقط، حيث لم يثبت بعد تعرض أي شخص للإصابة بفيروس كورونا في هذه المرحلة'.

اصابة صلاح بكورونا

وأضاف:'نراقب الوضع عن كثب من أجل ضمان سلامة ورفاهية موظفيه، وسيقوم بتقديم المزيد من التحديثات عبر موقع بورنموث الرسمي'.

في أجواء ملبدة بالمخاوف من فيروس كورونا المستجد، يواجه ليفربول سباقا مع الزمن لحسم لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم والغائب عنه منذ 1990.

ويستطع ليفربول حسم لقب المسابقة يوم الاثنين المقبل من خلال مباراة الديربي أمام جاره ومضيفه إيفرتون في ختام مباريات المرحلة الثلاثين من المسابقة بشرط خسارة مانشستر سيتي أمام ضيفه بيرنلي غدا السبت في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

اصابة صلاح بكورونا

ويتصدر ليفربول جدول المسابقة برصيد 82 نقطة من 29 مباراة بفارق 25 نقطة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني والذي خاض 28 مباراة فقط حتى الآن وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وبهذا، يحتاج ليفربول إلى ست نقاط فقط من المباريات التسعة المتبقية له في المسابقة ليحسم اللقب لصالحه.

ولكنه، قد يصبح بحاجة لفوز واحد فقط إذا خسر مانشستر سيتي أمام بيرنلي لتكون الخسارة الثانية على التوالي للفريق في المسابقة بعد هزيمته أمام جاره مانشستر يونايتد في المباراة الماضية.

وتبددت آمال ليفربول في الدفاع عن لقبه بدوري الأبطال الأوروبي بعدما خرج من دور الستة عشر للبطولة أمس الأول الأربعاء على يد أتلتيكو مدريد الإسباني.

ولكن خروج الفريق من جميع البطولات الأخرى، سيدفعه للتركيز على حسم لقب الدوري بأقصى سرعة ممكنة.

وتسبب خطأ أدريان كاستيو حارس مرمى ليفربول في عودة أتلتيكو في المباراة أمس الأول بإياب دور الستة عشر لدوري الأبطال.

ولكن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول سيواصل الاعتماد على نفس الحارس نظرا لأن الحارس الأول للفريق أليسون بيكر لا يزال في مرحلة التعافي من الإصابة.

اصابة صلاح بكورونا

وإذا فشل مانشستر سيتي في الفوز على بيرنلي غدا وانتهت المباراة بالتعادل وفاز ليفربول على إيفرتون، سيصبح ليفربول بحاجة لنقطة واحدة فقط من مبارياته الثمانية الباقية في المسابقة بعد مباراة الاثنين ليحسم لقب المسابقة.

وقال جوردان هيندرسون قائد فريق ليفربول إن تركيز الفريق كله ينصب الآن على حسم لقب الدوري.

وأوضح اللاعب: 'الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد لم تخلف شعورا جيدا في الفريق بالتأكيد، ولكننا نجحنا في استغلالها لتقديم رد فعل في الطريق الصحيح من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد... أمامنا الآن مباراة الديربي (أمام إيفرتون) وهي مباراة كبيرة ومهمة بالنسبة لنا. حولنا تركيزنا سريعا صوب هذه المباراة لأنها مهمة للغاية'.

وأضاف: 'سنواصل التعامل مع المسابقة مباراة تلو الأخرى حتى نهاية الموسم. نريد إنهاء الموسم بشكل قوي'.

اصابة صلاح بكورونا

وقال كلوب إنه لا يعتقد أن الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد ستترك أي أثر نفسي أو بدني على الفريق.

وأوضح : 'خسرنا. هذا هو كل شيء. ما من أثر على أي شيء... الآن، لدينا المزيد من الوقت للاستعداد لمباريات الدوري. سنرى كيق سيستمر الدوري. ما من أحد يعلم هذا بشكل تام الآن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط