اعلان

تعرف على الصفقات المنتظرة بعد عودة دوريات أوروبا

صلاح وماني
صلاح وماني

أدي تفشي فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العديد من الدول بجميع أنحاء العالم، الي التأثير على عالم الكرة المستديرة، وتأجيل وإيقاف النشاط الرياضي فى معظم الدوريات و البطولات الأوروبية.

فتم إيقاف أقوي خمس دوريات أوروبية من الدوري الإنجليزي و الأسباني و الإيطالي و الألماني و الفرنسي، بالإضافة الى تأجيل بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

ولكن بكل تأكيد سيتعود الدوريات الاوروبية الى الانتظام من جديد، فى ظل اتخاذ التدابير الوقائية و الاحترازبة اللازمة لتحجيم انتشار فيروس كورونا، وهو ما يترتب عليه عدة انتقالات وصفقات منتظرة نعرضها لكم فى التقرير التالي:

1-محمد صلاح

يعد صلاح من أكثر اللاعبين التي قد يغير وجهته خلال فترة الانتقالات القادمة وفق ما تناولته التقارير الإنجليزية، التي تكهنت برغبة صلاح فى خوض تجربة جديدة، والتي من المتوقع ستكون فى الدوري الأسباني وخاصة بين فريقي كلاسيكو الأرض، ولذلك من المتوقع أن يفجر صلاح مفاجأة بشأن انتقاله بعد عودة الحياة الى الدوريات الأوروبية.

2-كريستيانو رونالدو

من المتوقع أن يعود الدون كريستيانو رونالدو الى صفوف ريال مدريد من جديد، خاصة بعد أن حضر كلاسيكو الارض الذي فاز به الملكي بثنائية نظيفة و بعدما اطمئان مسئولي الملكي على صحة الدون بعدما ظهر فيروس كورونا فى صفوف يوفنتوس، وهى مؤشرات توحي بعودة الدون من جديد الى ريال مدريد.

3- لاوتارو مارتينيز

واقترب الارجنتيني مارتينيز مهاجم فريق انتر ميلان، من الانضمام لصفوف فريق برشلونة وفقا ما تردد فى التقارير الصحفية الأخيرة، فيعد مارتينيز الهدف القادم للفريق الكتالوني خاصة فى ظل الأزمة التي يعاني منها خط هجوم البارسا، بعد إصابة عثمان ديمبلي و سواريز التي ستطول مدة غيابهم عن الملاعب ما بين 4 الى 6 شهور .

4- جيفري كوندوجبيا

لم يقف فيروس كورونا عائق أمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام، من متابعة جيفرب كوندوجبيا لاعب فالنسيا الذي لفت انتباهه بآداىه الرائع مع الفريق سواء لى الليجا أو البريمرليج ، ولذلك يسعي الى ضمه ليدعم صفوف ارتكاز السبيرز الفترة القادمة.

5- إيكاردي

ويسعي فريق يوفنتوس الإيطالي الى ضم المهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي المعار الى صفوف باريس سان جيرمان قادما من انتر ميلان، فى ظل رغبة اليوفي فى تدعيم صفوفه الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة