اعلان

فيراري تفتح باب المفاوضات لتجديد عقد فيتيل

فيراري
فيراري

صرح ماتيا بينوتو رئيس فريق فيراري المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، بأن الفريق دخل فى مفاوضات جادة مع السائق الألماني سيبستيان فيتيل، لتجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وذكر ماتيا بينوتو رئيس الفريق فى تصريحات له للموقع الرسمي لفورمولا-1 قائلًا :" لقد بدأنا فى التفاوض مع فتييل من أجل التجديد، ومن المهم أن نتعامل مع هذا الأمر قريبا".

وأوضح :" أن فتح باب التفاوضات مع السائق فتيل أمر كان لابد من حسمه لن نتركه حتى نهاية الموسم، فهو شيء مهم له ولنا، لكي تتضح الأمور في أسرع وقت ممكن".

وأضاف بينوتو قائًلا :" إن التفاوضات هى لحظة حاسمة فى مسيرته، لأن أي كان ما سيفعله في بداية الموسم سيكون مهما لتجديد تعاقده".

وتابع :" فمثلما حدث لنا العام الماضي فكان مهمًا بالنسبة له وتفاجأ بأداء لوكلير" مشددًا: "على أن فيتيل يعلم المعيار ويعلم ما يحتاج لفعله، لذلك أعتقد أنه أعد نفسه جيدا خلال الشتاء".

وأكد :"أمضى العام الماضي محاولًا فهم الشيء الخاطئ الذي حدث والتأكد من القيام بعمل أفضل هذا العام".

وجدير بالذكر تم تأجيل سباق الجائزة الكبرى الأسترالي، السباق الافتتاحي للموسم، قبل وقت قصير من موعده بالإضافة للسباقات الثلاث التالية في البحرين وفيتنام والصين، بسبب وباء فيروس كورونا.

ويخوض فيتيل صاحب ال32 عام، آخر مواسمه في عقده الحالي مع فيراري، الذي انضم له في 2015. ولم يحقق فيتيل أي لقب مع فيراري رغم أنه حقق أربعة ألقاب مع ريد بول خلال الفترة من 2010إلى 2013.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً