اعلان

داعيًا أبو تريكة.. وائل جمعة يتكفل بـ40 أسرة ويشارك في تحدي الخير

وائل جمعة
وائل جمعة

شارك النجم وائل جمعة، اللاعب السابق للأهلي والمنتخب الأول، في تحدي الخير، الذي رشحه له النجم محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وأعلن عن تكفله بـ40 أسرة لمدة شهر.

وقال جمعة عبر حسابه الرسمي على 'تويتر':'قبلت التحدى من تريزيجيه وبشكره وبشكر زمايلى اللى عملوا تحدى من النوعية دى، وبتحدى بكفالة 40 أسرة لمدة شهر، وبدعو زمايلى حسنى عبد ربه وأبو تريكة وأحمد حسن وعصام الحضرى ومحمد شوقى وعماد متعب، وربنا يقدرنا على فعل الخير ومشاركة الناس فى الأوقات الصعبة اللى بتمر علينا وبشكر كل فاعل خير'.

وائل جمعة في تحدي الخير

وشارك عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نجوم الرياضة في تحدي الخير التي أطلقها سعد سمير لاعب الأهلي للتكفل بعشرين أسرة بسبب توقف كافة الأنشطة لانتشار فيروس كورونا.

وقال عمر جابر عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، قبلت التحدي من محمد الشناوي وطارق حامد وهتكفل بـ 30 أسرة لمدة شهر وبتحدي السعيد ودونجا وأحمد الشناوي وعلي جبر وأيمن منصور.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية والشبابية بكافة أنواعها وفي جميع المحافظات لمدة أسبوعين اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020، وذلك عقب انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في حالة من الذعر والخوف بكافة أنحاء العالم وليس داخل الدولة المصرية فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً