اعلان

لمزاملة رونالدو مرة أخرى.. نجم ريال مدريد مطلوب في يوفنتوس

مارسيلو وزيدان
مارسيلو وزيدان

طالب ماريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، من ادارة النادي التعاقد مع البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد، لدعم الجبهة اليسرى للسيدة العجوز الموسم المقبل، بعدما ابدى ساري اهتمامه بآداء اللاعب.

وما دفع ساري لطلب الحصول على خدمات مارسيلو بجانب آدائه المميز، سينتهى عقد البرازيلى مارسيلو مع ريال مدريد فى يونيو 2022، كما انه لا يشارك بشكل أساسي ويلعب بديلاً للفرنسى فيرلاند ميندى فى ريال مدريد بأغلب مباريات الموسم الجارى قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية فى تقارير لها، فإن مدرب يوفنتوس يرغب فى ضم مارسيلو لدعم مركز الظهير الأيسر، الذى يضم فقط أليكس ساندرو.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس ترى أن ضم مارسيلو سيشعل المنافسة فى هذا المركز و يجعل ساندرو لتقديم مستوي أفضل، وهو ما سيعود بالنفع على مستوي اليوفي.

وأشارت الصحيفة الى انطلاق أن مندوبي السيدة العجوز لعقد جلسة مع وكلاء مارسيلو لمعرفة إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس خاصة ومازال يمتلك فى عقده عاميين، ولكن يتكأ اليوفي فى مفاوضاتهم على فيروس كورونا الذي أفسد هذا المخطط.

وبالإضافة الى رغبة مارسيلو، فى اللعب بشكل أساسى، هو ما يجعله يقترب من صفوفو يوفنتوس الموسم القادم، فى ظل مشاركته بديل مع الملكي.

وعلى الجانب الأخر ترددت أنباء حول سماح ريال مدريد للبرازيلى مارسيلو بالرحيل الصيف المقبل، بعدما قضى 13 عاما داخل سانتياجو برنابيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)