اعلان

أخرهم محمد صلاح.. المحترفين المصريين الذي لحقتهم إشاعات الإصابة بكورونا

وكيل صلاح
وكيل صلاح

هدد استمرار تفشي فيروس كورونا حياة الملايين من جميع أنحاء العالم، والذي من ضمنهم لاعبي كرة القدم، الذي أصيب البعض منهم و لاحقت اشاعات الإصابة به البعض الآخر.

و من هنا بدأت تحوم الشكوك حول صحة لاعبي مصر المحترفين فى الدوريات الأوروبية، ومع ظهور حالات إصابة جديدة فى صفوف فرقهم، طاردتهم اشاعات تؤكد بتعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز المحترفين الذي تعرضوا لشائعات الإصابة بفيروس كورونا.

1- أحمد حسن كوكا

من أوائل لاعيبه مصر المحترفيين التي تعرضوا لإشاعة الإصابة بفيروس كورونا، خاصة بعد إصابة رئيس ناديه اولمبياكوس اليونانى، وهو ما دفع اللاعب بنشر فيديو يطلب تحري الصدق والشفافية فى نشر المعلومات عن صحة اللاعبين بسبب قلق أسرهم عليهم و على حالتهم النفسية.

2- محمد النني

كما تعرض النني لاعب بشكتاش التركي إشاعة الإصابة بالمرض خاصة بعد الإعلان عن إصابة فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى التركى، هو ماجعل ادارة بشكتاش تجري حجر صحى للاعبي الفريق و خضوعهم للفحوصات الطبية التي ساعدت على انطلاق شائعة اصابة النني بكورونا رغم سلبية نتائج الفحوصات الطبية التي تهرض لها الفريق باكمله.

3-محمد صلاح

كما لم ترحم إشاعات الإصابة بفيروس كورونا نجمنا المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، خاصة بعدما اشتبه فى إصابة حارس بورنموث بسبب خوض الريدز أخر مباراة لهم بالبريمرليج ضدهم، وزادت الشائعات بعد ظهور حاله زميله جويل ماتيب، وهو ما دفع صلاح للرد عبرتويتر ومن خلال عزله الذاتي بمنزله فنشر صور له وهو يؤدي بعض التدريبات ليطمئن الجماهير على صحته

4-تريزيجية والمحمدي

وأخير دخل المحمدي و تريزيجيه المحترفين فى صفوف أستون فيلا الإنجليزي الى دائرة إشائعات الإصابة بكورونا، خاصة بعد إصابة حارس مرمي الفريق الإسباني بيبي رينا بفيروس كورونا المستجد، ودخولهم الحجر الصحي للتأكد من سلامتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين