اعلان

هند في دعوى خلع: أخوه بيفتح دولابي ويتفرج على هدومى الداخلية

رفع دعوى خلع
رفع دعوى خلع

"آخر حاجة أتوقعها إنه يتخانق معايا ويضربنى عشان قفلت الدولاب وأوضة النوم لما شفت أخوه اللى عنده 17 سنة فاتح دولابي وبيتفرج على هدومى الداخلية ويقول لى دا صغير وميعرفش اللى فى دماغك دا وأنا احرجته".. نطقت بهذه الكلمات هند وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

بيت عيلة

قالت الزوجة " تزوجنا في منزل عائلته ولكن فى شقة منعزلة وكنت أظنها ذلك بالفعل حتى اكتشفت بعد الزواج أنها شقة من حق الجميع أن يدخلها دون استئذان ونسخة المفتاح مع والدته، أصبحت حياتنا دمار وحجيم عندما أستيقظت على صوت طرقات إخوته ووالدته ولا يرحلون إلا بعد منتصف الليل، وحتى إذا ذهب هو لعمله يظلوا متواجدون، لم أشعر بالراحة والاستقلالية داخل شقتى؛ وخاصة عندما لاحظت شقيق زوجى المراهق يقوم بفتح الدولاب ويعبث فى ملابس النوم الخاصة بي.

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر":" كنت فى البداية أتظاهر أني لم أرى شئ حتى تمادى أخيه فقررت غلق غرفة النوم وتظاهرت أنى لا أجد المفتاح وأخبرت زوجي بها رأيت فوجئت به يضربنى ويعتدى علي حتى حدث بيننا مشاجرة تركت على أثرها المنزل وذهبت إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى خلع وانتظر أولى جلسات الدعوى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً