اعلان

وزير الأوقاف: الدولة تواجه فوضى الجماعات الإرهابية بالبناء.. وأمام كل زاوية تهدم يقام صرح كبير

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الدولة المصرية تبني في جميع المجالات وليس في دور العبادة فقط ، وأن ما حدث في محور المحمودية تشهد به محافظة الإسكندرية بأكملها سواء في تطوير الميادين أو الطرق أو مجال الطاقة أو تطوير البنية التحتية.

وأكد مختار، خلال حواره مع مراسل قناة 'إكسترا نيوز'، أن افتتاح مسجدين له دلالة خاصة ، فإفتتاح مسجد الشهيد أحمد منسي والذي يعد قدوة لأجيال مختلفة من الشباب ، وافتتاح مسجد الشهيد رقيب أول مصطفي لأحمد مصطفي وهو المسجد السابع الذي تتسلمة وزارة الأوقاف من أعمال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، مضيفاً، أن هناك 3 مساجد في بشائر الخير ، وإنشاء 7 مساجد في محافظة شمال سيناء.

وتابع بأن الجماعات الإرهابية أشاعت علي قنواتها عندما تم التطوير، أنه تم هدم الزوايا، قائلا 'إذا تم هدم زاوية فإننا الآن نشهد مكان كل زاوية صرح كبير من المساجد وهو خير غير مسبوق في أى دولة ولا حتي الدولة المصرية قبل ذلك'.

واختتم الدكتور محمد مختار جمعة، بأن هناك اهتمام بالجوانب الإنسانية والتنموية، وحدث ذلك من خلال توزيع 4 أطنان لحوم أضاحي حتى يصل إجمالي ما تم توزيعه بالمحافظة إلى 58 طنا، منوهًا بأن الدولة ستظل تبني وتشيد من أجل الإرتقاء بالوطن ومواجهة الخصوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط