اعلان

ماذا قال محمد الشناوي للاعبي الأهلي بين شوطي نهائي القرن؟.. حارس المارد الأحمر يُجيب

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حرص محمد الشناوي، نجم حراسة مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي، على تقديم التحية والمباركة لزميله وليد سليمان عقب شفائه من فيروس كولاونا وسلبية مسحته، مُردفًا: سليمان قدوتنا في الأهلي ولاعب صاحب قيمة كبيرة داخل الملعب بالاضافة إلى خفة ظله المعتادة.

وخلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "معكم منى الشاذلي" قال الشناوي هدف شيكابالا جميل جدًا، مُردفًا: يجب أن نفتخر بوصول الأهلى والزمالك إلى النهائى، وأقول لجماهير الزمالك هارد لك.

وتابع الشناوي: بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين بعد التعادل، هما اخواتى الصغيرين وعارفين انى بحبهم ومن غيرهم ولا حاجة، حضرت نهائيين مع الأهلى لعبت أحدهما، وأعرف إحساس ما بعد الخسارة وكلامنا ياريتنى كنت عملت كذا، فقلت لهم افتكروا السيناريو وانتوا راجعين البيت مهزومين، لعبنا 45 دقيقة انسوهم ونلعب الـ 45 دقيقة الجايين.

أضاف: موسيمانى منحنى 6 دقائق للتكلم مع اللاعبين ثم تحدث فى الفنيات بعد ذلك، أرسلت إحدى الفيديوهات الاحتفالية بالمهرجانات التى صممتها الجماهير إلى موسيمانى وعندما شاهده انهار من الضحك وقلت له انت لسه ما شوفتش حاجة المصريين بيعملوا اكتر من كدة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في مشواره عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف حيث تقدم للأحمر عمرو السولية قبل أن يدرك شيكابالا التعادل للزمالك.

واستطاع محمد مجدي قفشة أن يسجل هدف التتويج للمارد الأحمر في الدقيقة 86 من تسديدة صاروخية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض