اعلان

نفوق الأسد علاء بطل برنامج "رامز قلب الأسد" بسبب كورونا (فيديو)

نفوق الأسد علاء بطل برنامج "رامز قلب الأسد" بسبب كورونا (فيديو)
نفوق الأسد علاء بطل برنامج "رامز قلب الأسد" بسبب كورونا (فيديو)

أعلن الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامجه التاسعة مساء، علي التلفزيون المصري، نفوق أشهر أسد في السيرك المصري المسمي 'علاء'؛ نتيجة لانتشار فيروس كورونا في الشهور الأخيرة وكانت من تبعاته عدم تدريبه أو تقديمه للعروض مما جعله يصاب بالاكتئاب وينفق، وعلق الإبراشي قائلا: 'لم يؤثر كورونا على البشر وفقط، بل أثر أيضا على الحيوانات ومنهم الأسد 'علاء' أشهر الأسود في مصر، نظرا لاستخدامه في أعمال فنية وبرامج تلفزيونية كثيرة'.

وتابع الإبراشي خلال برنامجه على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: 'ويبدو أن الأسود أنها اتعودت في السيرك علي الشغل والجماهير والمتفرجين كل ده لما تيجي فجأة مفيش شغل عمل تأثير علي الحيوانات أدي إلي وفاة الأسد علاء، وهو من أشهر الاسود في مصر، مات بالاكتئاب'.

وقالت فاتن الحلو إحدى مؤسسات السيرك في مصر: 'زوجي إبراهيم الحلو هو من سماه علاء وكان هناك سعد والأسد علاء منذ 17 عامًا وهو عندي، وكان ذكري من زوجي، وهذا سبب من أسباب حزني'.

وأضافت: 'تعبنا بسبب كورونا والموضوع صعب دخلنا علي سنة بسبب قلة الشغل، والحيوانات المفترسة لهم عرض مش متخيل حضرتك أنا حزينة عليهم أد إيه، ولما يدخل العرض بيجري دمه وبيحس بحياة ويتنطط، وإحنا الأن شغالين في نادي الشمس فقط'.

وتابعت: 'الدكتور أمير متخصص بالحيوانات المفترسة قالي فجأة إنه أصيب بالاكتئاب بسبب عدم النزول للعرض والجري وغيره، والأسد علاء بدأ يخس ومايكلش حزنت أنا بعتبرهم زي ولادي، وبعت كل حاجة علشان أقف علي رجلي ومع ذلك كورونا وقفت حالنا، وتعبنا وأتمني نرجع'. مختتمة: 'أسد كان جميل في طباعه وكنت بأكله في بقه اللحمة بتاعته'.

يذكر أن من بين البرامج التلفزيونية الذذي شارك بها الأسد علاء هو برنامج المقالب للفنان رامز جلال 'رامز قلب الأسد' المذاع عام 2011.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً